Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
الإسلام والعصر/New Epoch Islam
Publicité
Archives
Derniers commentaires
الإسلام والعصر/New Epoch Islam
الإسلام والعصر/New Epoch Islam
20 février 2011

مجازراسرائيلية في ليبيا


مجازراسرائيلية في ليبيا

عن طه الهلالي   

اخواني الذي يحدث من التعتيم الدولي والاعلامي على المجازر في ليبيا يؤكد شيئ خطير وعظيم لم ننتبه له هو ان ليبيا يحكمها احد جزارة اسرائيل والدليل تفريغ ليبيا من الجيش الحقيقي منذ زمن والان هم فقط مجرد ابناء الجيش الليبي مع الشعب بدون اسلحة والباقي الكتائب التي يحكمها القذافي بأبنائه وبعض افراد من قبيلة القذاذفة والمرتزقة الافارقة وغيرهم والان الصورة واضحة مجازر اكثر مما حدثت في غزة في اربعة ايام عليه علينا ان نعي اننا وحدنا فقط الا من رحم ربي من اصوات تنادي العالم بالاهتمام بليبيا والمجازر التي ترتكب فيه.

مملكة البحرين يقتل بها عدد ضحايا لم يتعدى 5 اشخاص تتحرك امريكا والالة الاعلامية والقنوات العربية وصحفها واعلاميها والسبب وجود تلك المصالح الامريكية او القاعدة العسكرية فيها.

مصر اخذت تغطية منقطعة النظير ويحق للشعبى المصري ذلك ولكن السبب لأن امريكا تتابع بقوة لأن الوضع خطير على اسرائيل وخوفها من اكذوبة تحكم اخوان مصر على الحكم وهو خط احمر, و لأن مبارك ابن مدلل, ولكن الشعب المصري بقوته وجيشه الحقيقي ومؤسساته قال كلمته بعد محاولات جادة باستمرار حكم مبارك.

اليوم في ليبيا تحدث المجازر غير مسبوقة في زمن قياسي تعدوا المئات والاف من الجرحى والمستشفيات التي تستغيث وبنوك الدم التي اصبحت انهارا والعالم صامت والاعلام صامت الا من الجزيرة والتي لازلت تغطيتها غير كافية مقارنة بمصر, وهذا يعني بان امريكا واسرائيل راضية عم يحدث في ليبيا وتم ذلك التعتيم المبرمج. ولهذا نتسائل عم حدث في السابق من مجازر وقتل مثل مجزرة بوسليم و بحت اصواتنا ولا منادي ولهذا نتأكد الان ان الموضوع اكبر من فمهنا السابق, هو نظام اسرائيلي يحكم دولة ليبيا بطريقة خطيرة منذ زمن طويل, وتوجد المزيد من المؤشرات التي تثبت ذلك بشكل مؤكد.

الان ونداء للعالم الاسلامي والعالمي التدخل بشكل حقيقي للوضع الخطير في ليبيا,

فقد اقترب اعداد العدة للجهاد الذي تشرعه كل الاديان والقوانين والانسانية في السبيل الدفاع عن الشعب الاعزل بكل ما اوتينا من قوة وجهد وانسانية .

فيا الله الغوث الغوث الغوث المدد المدد المدد

ملاحظة: الليبيون يطلبون دولة تحمل كل الاطياف وتتصف بالديمقراطية و دولة يحكمها الدستور والقانون والمؤسسات وحرية الراي وعلاقات طيبة بكل دول العالم

 

خالد عبدالرحيم.

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité